طلب رأي من الاعضاء

555555

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
االسلام عليكم د.هاني و د.علي صالح ارجو المساعدة انا احاول ان أبدء بتأليف كتاب حول محافظة بابل يخص السياحة وانتم تعلمون هناك سياحة دينية وأثرية فارجو مساعدتي في بعض مسميات الكتاب حول السياحة .ارجو ادراج العناوين وانا اختر العنوان وارشدكم به.
[type=971774]
تحياتي
[/type]

بلال سعدي

رد: طلب رأي من الاعضاء

بالتوفيق اخ محمد مع اني تخصصي ماهو سياحة ولكن يمكن تسمية الكتاب
جغرافية التنمية السياحية بمحافظة بابل
( الواقع والأفاق )

وقريبا جدا ينشر الكتاب ويكون بين الأيادي

ahmed sabah

اخي محمد ليس المهم عنوان الكتاب انما الكتاب نفسه انا كتبت رسالتي للماجستير عن محافظة بابل ومن ضمنها ذكرت شئ بسيط عن السياحة الاثرية والمراقد الدينية واتصالها بالطرق والسكة الحديد بالمحافظة بعدين عندك كثير من كتبوا رسائل واطاريح عن المحافظة في جامعة بابل وبغداد وتوجد تفاصيل كاملة عن محافظة بابل بوزارة التخطيط لاني حصلت منهم على تفاصيل نادرة عن المحافظة وبكل شئ وقتها حتى عدد المراقد الدينة والاثرية بشئ تفصيلي ،وتحياتي لك

انا اشكركم على الردود لكن ارجو من باقي الاعضاء ادراج المسميات للكتاب مع اني اعجبني كتاب جغرافية التنمية السياحية بمحافظة بابل
( الواقع والأفاق )
الذي قام بة الاخ بلال سعدي لمساعدتها لي بطرح هذا الاسم مشكورآ

ahmed sabah

انا اختلف معكم حول التسمية لماذا نقول جغرافية التنمية السياحية في محافظة بابل (الواقع والافاق )

لكونك تالف كتاب :
اما انك تقول 1- جغرافية السياحة في محافظة بابل

2-السياحة الدينية والاثرية في محافظة بابل وممكن تتركها هكذا اوتضيف اليها دراسة في الجغرافية السياحية او ان رغبت دراسة في جغرافية التنمية .

أعلى